recent
أخبار ساخنة

معدل الإنتقال للإبتدائي والمتوسط والثانوي

 معدل الإنتقال للإبتدائي والمتوسط والثانوي

معدل الإنتقال للإبتدائي والمتوسط والثانوي
معدل الإنتقال للإبتدائي والمتوسط والثانوي


وزير التربية يجري ندوة صحفية ويشرح معدل الإنتقال للإبتدائي والمتوسط والثانوي,معدل الإنتقال


كشف المفتش العام بوزارة التربية والتعليم أبو بكر صديق بوعزة ، اليوم الاثنين ، عن أداء النظام المدرسي بشكل جيد في الميدان ، حيث حصل على موافقة الشركاء الفاعلين ، موضحا أن وزارة الأساتذة قررت تقليصها. لمعدل الإنتقال إلى 4.5 في المرحلة الابتدائية ، بالإضافة إلى تقليل معدل الإنتقال في المستويين المتوسط ​​والثانوي 9/20.

وفي هذا الصدد ، ذكر المتحدث نفسه أنه تم تسجيل تأخير من 3 إلى 4 أسابيع في 200 مؤسسة ، وهذا التأخير يتعلق بمادتي التاريخ والجغرافيا.
قررت وزارة التربية الوطنية تمديد تطبيق الأنظمة الاستثنائية لتدريس الطلاب ، حتى نهاية العام الدراسي الحالي 2020/2021 ، لأنه تم الاتفاق على إنهاء الدراسة في المراحل التعليمية الثلاث حتى شهر يونيو. دون إنهاء العام الدراسي قبل الأوان.

على أن يتم الاحتفاظ بإمتحانات الفصل الدراسي الأخير دون إلغاء بشرط إجراؤها حسب تقدم المقررات وحسب ما درسه الطلاب في أقسامهم التدريسية | من الضروري تقسيم الفوج التعليمي إلى مجموعتين ، حيث لا يتجاوز عدد الطلاب في كل مجموعة 20 طالبًا على الأكثر ، بينما سيتم أيضًا الحفاظ على نظام "التناوب" الذي تم بناؤه على جداول زمنية محددة لتجنب الاحتكاك وتجنب الإصابة بالفيروس ، وتتكون بشكل أساسي من العمل إما بنظام "الفترتين". تجري الدراسة في الصباح والمساء بطريقة "دورية" ، أو تعمل بنظام "الدوام الواحد". تناوب الدراسات بين مجموعتين كل يوم.
google-playkhamsatmostaqltradent