recent
أخبار ساخنة

ملف وخطوات كيفية فتح حساب ccp

 فتح حساب بريد جاري ccp عن طريق الأنترنت

فتح حساب بريدي ccp
algerie post


يتساءل الكثير ممن يريدون انشاء حساب بريدي جاري ccp لدى المؤسسة الوطنية بريد الجزائر algerie post  كيفية فتح حساب بريدي ccp  خاصة للناجحين الجدد في البكالوريا وهذا تحسبا من اجل اكمال الملف الخاص المطلوب بالنسبة للتسجيلات الجامعية ، لأنه يحتاجه الطالب فيما بعد لاستلامه المنحة الخاصة به .

ملف فتح حساب ccp بريدي جاري عادي :

عند التوجه الى مقر مصلحة البريد الخاصة بكم عليك بتقديم الوثائق التالية :

  • تعبئة استمارة مقدمة من طرف خدمات مركز البريد عليك بتعبئتها .
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية أو رخصة السياقة مصادق عليها في البلدية أو ( شهادة نجاح البكالوريا للناجحين الجدد ).
  • بطاقة إقامة .

فتح حساب بريدي ccp عن طريق الأنترنت :

أو يمكنك التسجيل عن طريق المنصة الرقمية على الانترنت دون الذهاب الى مركز البريد ، حيث يقوم المعني بالأمر بملء الاستمارة المقدمة من طرف مصالح البريد الكترونيا من خلال الموقع ccpnet.poste.dz حيث تقوم بادخال الكود المرسل لك على الايمايل الشخصي لك ، ثم تقوم باكمال ادخال معلوماتك الشخصية اللازمة من كتابة الاسم واللقب وتاريخ الميلاد والعنوان الخاص بك ، الجنسية والبلدية التي تقيم فيها وغيرها من المعلومات .

فتح حساب ccp

عند الانتهاء من إدخال المعلومات الخاصة بك تأكد انها سليمة ولايوجد بها اي أخطاء ان كانت خاطئة اضغط على تصحيح وان كانت صحيحة قم بارسال معلوماتك . عند تهيئة دفتر الصكوك الخاص بك سيتم ابلاغك برسالة نصية عبر الهاتف النقال الخاص بك لإستلامه .
ملاحظة : عنما يتأخر طلبك في انتظار وصول الصك البريدي الخاص بك وانت في حاجة ماسة اليه يمكنك طلب رقم حسابك من طرف أعوان الإدارة لمركز البريد .
لفتح الحساب البريدي الجاري ccp عبر الأنترنت يجب عليك التسجيل عبر الرابط: https://ccpnet.poste.dz/init


google-playkhamsatmostaqltradent