recent
أخبار ساخنة

كاس العرب 2021 مميزة ليست ككل الكؤوس

 انتصار قطر في تنظيم بطولة كاس العرب 

كاس العرب 2021
امتياز في تنظيم قطر لبطولة كاس العرب 2021 . أنيس العرب


زاد الاهتمام الاعلامي والجماهيري للبلدان المشاركة من قيمة بطولة كاس العرب التي تشكل انتصارا لقطر،ولكل المشاركين مهما كان الفائز،مادامت قد جمعت ما فرقته السياسة، وسمحت بإبراز قدرات بلد عربي وأحقيته في تنظيم كأس العالم، بنفس الكفاءة والجدارة والامتياز.

تستمر بطولة كأس العرب في إبهار عشاق كرة القدم حول العالم ،خاصة أولئك الذين لديهم فضول واهتمام بعض الشيء بشأن قطر بعد نهائيات كأس العالم العام الماضي. متابعة مسار الحدث والفعاليات الجميلة التي أقامها الجمهور ،وكذلك من خلال صور الجمهور التي تبثها القنوات والصحف والمواقع الإلكترونية ،التي يبثها جميع الحاضرين في الدوحة ،بما في ذلك المباريات التي كانت جميلة ومثيرة ،وتعد بالمزيد ابتداءً من ربع النهائي. وتحمل لوحة ثرية تقودها المواجهة بين عمان والإمارات. والخليج. تنافس المغرب والجزائر إلى جانب جمهور مميز.
لأول مرة في تاريخ هذه المسابقة ،وهي مسابقة فنية عمرها ما يقرب من 60 عامًا ،شهد العالم حفل افتتاح أسطوري يجمع بين الفن والثقافة والموسيقى والعلم وتراث الماضي وحداثة الحاضر. قيم ومبادئ الوحدة العربية. بالنسبة لأمة منقسمة على خلافات سياسية واختلافات اجتماعية ،وكل المشاكل التي تديم الانقسام والفصام ،فقد حضرت أيضًا السمات الثقافية والفنية الغنية والمتنوعة التي تزخر بها المنطقة عبر التاريخ ،وحضر التكريم الفريد من نوعه العربي علماء وباحثون من كل الدول العربية في بادرة غير متوقعة. أريد أن أقدر الفكر والعقل والإبداع العربي ،وضرورة إعطائه الاهتمام والدعم الواجبين في خدمة الأمة العربية والإنسانية جمعاء.
كما شهدت بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 التي أقيمت في قطر ولأول مرة مشاركة قياسية في عدد المنتخبات التي بلغت ستة عشر منتخبا. إشراف ورعاية الفيفا على أمل أن تكون بطولة آمنة لا تنسى. الاعتراف به لاحقًا وإضافته إلى الأجندة الرياضية الدولية والإقليمية ،حيث يجمع فرق قارات إفريقيا وآسيا بالتنوع والثراء الفكري والثقافي والحضاري الذي يسود شعوبهم المتحمسين بدورهم للمتعة لكرة القدم وتبادل الخبرات في مختلف المجالات لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات. كان يبحث عن المشهد الذي كانت تخلقه الدول الأخرى من أجل أن تكون صانعة كأس العالم 2022. أرادت قطر أن تؤكد أن شعبها قادر على خلق المتعة في قلوب الناس.

 لأول مرة تقام البطولة في ستة ملاعب بارزة ،زاد جمالها روعة اللعبة ومتعة الجماهير بمتابعة مبارياتها في أفضل الظروف ،مما سمح للاعبين بالتفوق والاستمتاع. يتألقون ويظهرون كل قدراتهم ،من أجل التنافس وبلوغ نهائي كاس العرب على لقب يضمن لهم الفوز بجوائز مالية لم يسبق لها مثيل تبلغ قيمتها أكثر من خمسة عشر مليون دولار أمريكي. مليون دولار حصة الفائز فيها خمسة ملايين دولار ،وكأس غالي الثمن مصنوع من الذهب الخالص ،لم يُمنح حتى لبطل العالم ،مما زاد من قيمة البطولة ووحدة المنافسة في المباريات التي كانت قمة في الإثارة ،بانتظار ربع نهائي مميز بين عرب إفريقيا وعرب آسيا ،ولاعبين بارزين حتى بدون محترفين. حدد المستخدمين الذين لا يقعون في نطاق تقويم FIFA الدولي. لا تقم بتضمين المستخدمين الذين يشاركون في اختيار بلدنا أو المسابقات الدولية.
زاد الاهتمام الإعلامي والرسمي للدول المشاركة من قيمة البطولة ،الأمرالذي يشكل انتصارا لقطر ولكل المشاركين بغض النظر عن الفائز ،طالما أنها جمعت ما انقسمت السياسة ،وأتاحت تسليط الضوء على البطولة. قدرات دولة عربية وحقها في تنظيم المونديال بنفس الكفاءة والجدارة والتميز .

google-playkhamsatmostaqltradent